رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج زوج نيللي كريم في مسلسل ضد الكسر رمضان 2021

محمد فراج - نيللي
محمد فراج - نيللي كريم

بدأ عدد من أبطال مسلسل ضد الكسر التي تقوم ببطولته نيللي كريم، تصوير أول مشاهد العمل الأسبوع الماضي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وتم الإعلان اليوم عن انضمام محمد فراج ليقدم دور البطولة الرجالية في المسلسل.

 

وقال محمد فراج في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل تعاقدت بشكل رسمي على المسلسل، وأجسد خلال العمل دور زوج نيللي كريم، وسعيد ومتحمس للوقوف أمام نيللي للمرة الرابعة بعد سلسلة من التعاونات الناجحة.

 

مسلسل ضد الكسر هو اسم مبدئي للعمل، ومن تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، ويقوم ببطولته كل من نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، مصطفى درويش، حمزة العيلي، هشام إسماعيل، ومن إنتاج العدل جروب.

 

ويصور محمد فراج حاليًا عدد من الأعمال السينمائية والدرامية أهمها مسلسل تقاطع طرق من بطولة مني زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج Media Hub، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل.

 

ويظهر فراج أيضا كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، مع كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، كما يظهر ضيف شرف في مسلسل الملك، بطولة عمرو يوسف ومن إخراج حسين المنباوي، كما يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف إلى جانب كوكبة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط