رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : هنافس السقا وأقدم أكشن وهتكلم لغات كثير في فيلم في عز الضهر مع مينا مسعود

هنا الزاهد - مينا
هنا الزاهد - مينا مسعود

سافر الفنان المصري العالمي مينا مسعود إلى نيوزلاندا منذ يومين لبدء تصوير فيلمه الذي تعاقد عليه مؤخرا للعرض على منصة نتفليكس، والذي يحمل اسم The Royal Treatment، وذلك بعد أن اطمئن على فيلمه المصري الجديد في عز الضهر، حيث عقد عدد من جلسات العمل وبروفات الترابيزة مع الأبطال والبطلات.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، محمد عز، محمود حجازي، محمد علي رزق، وإيهاب فهمي، والعمل من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سيجنال فيلمز، لمالكها المنتج عادل سعد.

 

وقالت هنا الزاهد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد خلال فيلم في عز الضهر شخصية مساعدة ومديرة أعمال مينا مسعود، وأضافت ضاحكة : كما أقدم أكثر من مشهد أكشن على طريقة أحمد السقا وأخبره أني سأنافسه، ومن المقرر أن أتدرب على هذه المشاهد خلال الفترة القادمة، وأتحدث في الفيلم ثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية، بجانب اللهجات الشامية، والمغربية، واللبنانية.

 

وتشارك هنا الزاهد في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام، وتجسد في الأحداث دور ابنة محمد رياض والذي يعمل تاجر كبير في سوق الصاغة، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط