رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أبطال مسلسلات الـ off sessions يقدمون الأدوار الثانية في رمضان 2021

مي - صلاح - نور - ماجد - وفاء - هنا
مي - صلاح - نور - ماجد - وفاء - هنا

شهدت السنوات القليلة الماضية تصعيد عدد من الفنانين والفنانات لأدوار البطولة المطلقة، خاصة مع موجود مواسم درامية موازية لموسم رمضان، وتعد هذه المواسم فرصة لهؤلاء الفنانين والفنانات من أجل خوض تجربة البطولة المطلقة وهو ما يحدث دائماً في مسلسلات الـ of sessions.



 

وعرضت الفضائيات خلال الأسابيع والأشهر الماضية، عدد من المسلسلات التي تنتمي لنوعية أعمال الـ 45 والـ 40 حلقة، قبل أن يتفرغ أبطال هذه الأعمال بعدها للمشاركة في المسلسلات الرمضانية، والمفارقة هي أن كل أبطال المسلسلات التي تم عرضها في الـ off session، يقدمون الأدوار الثانية خلال دراما رمضان 2021، لاسيما وأن هناك حسابات مختلفة في سوق الدراما والتسويق بين الموسين.

 

البداية مع مي عمر التي خاضت تجربة البطولة المطلقة الأولى لها خلال مسلسل لؤلؤ، الذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ويتم عرضه حالياً على قناة ON، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، وتعود لتقدم البطولة النسائية في مسلسل نسل الأغراب، مع أحمد السقا وأمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

نفس الأمر بالنسبة لـ أحمد صلاح حسني، الذى يعرض له حالياً مسلسل الدايرة، من 45 حلقة على قناة الحياة، في ثانى تجاربه بالبطولة المطلقة، حيث يشارك في بطولة مسلسل كوفيد 25 مع يوسف الشريف في رمضان المقبل، والعمل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ويقدم حسني الدور الثانى في العمل. 

 

كذلك يعرض لـ نور اللبنانية حالياً مسلسل جمال الحريم في 45 حلقة على قناة DMC، بينما تقدم الدور الثانى أمام ياسر جلال في مسلسله ضل راجل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2021.

 

ماجد المصرى أيضاً من النجوم الذين قدموا البطولة المطلقة في الـ off session خلال مسلسل الوجه الآخر، الذى تم عرضه العام الماضى على قناة CBC، ويعود ليقدم الدور الثانى في مسلسل الملك بطولة عمرو يوسف ويدور حول قصة حياة الملك أحمس، ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي، ويعرض في رمضان 2021.

 

هذا بالإضافة إلى وفاء عامر التي قدمت البطولة المطلقة في مسلسل سكن البنات المعروض على قناة النهار، تعود وتقدم الدور الثانى في مسلسل لحم غزال مع غادة عبد الرازق وتأليف اياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

أما هنا الزاهد فتخوض تجربتها الأولى في البطولة المطلقة من خلال مسلسل حلوة الدنيا سكر الذى تعمل على تصويره للعرض على قناة DMC بعد أسبوعين، تعود وتقدم الدور الثانى في مسلسل النمر أمام محمد امام وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ومقرر عرضه في شهر رمضان.