رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رياض في عيد ميلاد شهيرة : دي أمي والأخيرة ترد : أقف دائما في صفه ضد ابنتى رانيا

محمد رياض - شهيرة
محمد رياض - شهيرة

تحل اليوم 1 فبراير، ذكرى ميلاد الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، الفنانة التي جمعت بين حب الجمهور وإتقانها للتمثيل، وبين بناء أسرة مترابطة الأركان كانت هي فيها الركن الأساسي الذي يدور في فلكه الجميع، واليوم تحتفل بعيد ميلادها، وهو الأول لها بعد رحيل حبيب العمر كما تسميه الراحل محمود ياسين.



 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع محمد رياض ليحدثنا عن شهيرة الحماة والإنسانة، وقال في تصريح خاص : شهيرة ليست حماة مطلقاً، ولم تكن لي يوماً سوى أم حنونة لأبعد حد، تحب بيتها وأولادها وأحفادها حب كبير، بل هم كل حياتها فعلياً، حتى تعاملها معي ومع آيات أباظة، زوجة عمرو، لم يختلف يوماً عن تعاملها مع رانيا وعمرو، بل وربما أفضل.

 

وأضاف : شهيرة تتعامل مع الجميع على أننا نفس الأسرة وهي تحوط على الصغير والكبير، فلو تأخرت في أحد الأيام خارج المنزل بعض الوقت، تظل تتصل تليفونياً كل 5 دقائق حتى تطمئن أني وصلت منزلي، فهي قلوقة بطبعها وحنونة جداً.

 

وتابع : إذا حدث يوماً خلاف بيني وبين رانيا دائماً تقف في صفي وتنصفني، ولم نختلف يوماً أنا وهي متعها الله بالصحة والعافية وأدامها لنا.

 

وعلقت شهيرة على تصريحات رياض لـ خبر أبيض، قائلةً : محمد دا برنس، حبيبي وابني وصديقي، فنان حقيقي يعطي فنه بكل وفاء، ويحبني جداً وأنا أحبه، حتى إذا حدث أي خلاف بينه وبين رانيا فأنا دائما في صفه، ربنا يخليهولي.