رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأسباب الحقيقية لاعتذار هيفاء وهبى عن مسلسل حرب أهلية أمام يسرا

يسرا - هيفاء وهبي
يسرا - هيفاء وهبي

انتشرت عدد من الأخبار خلال الشهر الماضي فاجأت الجميع، بإعلان اختيار اللبنانية هيفاء وهبى للوقوف أمام يسرا فى مسلسل حرب أهلية الذى انطلق تصويره منذ أيام للعرض فى رمضان المقبل.

 

وشهدت مفاوضات العدل جروب مع هيفاء وهبى بعض الصعوبات والتى بسببها لم يتم الاتفاق وإبرام التعاقد لتعتذر الفنانة اللبنانية فى النهاية، ويتم الإعلان عن أن ظروف انتشار فيروس كورونا فى لبنان هى السبب وراء اعتذار هيفاء عن مسلسل حرب أهلية.

 

ويكشف خبر أبيض عن السببين الحقيقين وراء اعتذار هيفاء وهبى عن العمل أو عدم الاتفاق بينها وبين الشركة المنتجة، السبب الأول هو الأجر حيث طلبت هيفاء أجراً وصل إلى 8 مليون جنيه، وهو رقم كبير فى ظل الظروف الحالية وميزانيات الأعمال التى أصبحت أقل من الماضى.

 

أما السبب الثانى فهو طلب هيفاء وهبى كتابة اسمها فى لوحة واحدة مع يسرا، باعتبار أنها قدمت أكثر من مسلسل من بطولتها فى السنوات الماضية، إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل المنتج جمال العدل الذى يقدر يسرا وتاريخها وتعاونها الدائم مع شركته.

 

مسلسل حرب أهلية تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل في ثانى تعاون على التوالي بين الرباعى بعد مسلسل خيانة عهد، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى وشارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى، تيام قمر.

 

 

تم نسخ الرابط