رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال شقيقة محمد ممدوح في مسلسل خلى بالك من زيزى بطولة أمينة خليل رمضان 2021

أسماء - أمينة - ممدوح
أسماء - أمينة - ممدوح

تشارك أسماء جلال في مسلسل خلي بالك من زيزى بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح ومقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على شاشة mbc مصر، حيث بدأت أسماء تصوير مشاهدها في العمل الأسبوع الماضى.

 

وعلم خبر أبيض أن أسماء تجسد خلال أحداث العمل شخصية شقيقة محمد ممدوح، الذى يقدم دور محامى أحوال مدنية يتولى الدفاع عن بطل العمل زيزى – أمينة خليل – وتتوالى المواقف بينهما بعد ذلك بعدما أصبح صديق العائلة، ويعد هذا العمل الوحيد الذى تشارك فيه أسماء للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

خلي بالك من زيزي يشارك في بطولته بجانب أمينة خليل ومحمد ممدوح كل من بيومى فؤاد، صبرى فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخى، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

يذكر أن أسماء جلال عرض لها مؤخراً مسلسل انصاف مجانين على منصة viu من 12 حلقة، ويشاركها البطولة أحمد خالد صالح وإخراج عمر رشدى، وأيضاً يعرض لها في السينمات فيلم الصندوق الأسود مع منى زكي ومصطفى خاطر ومحمد فراج وشريف سلامة وإخراج محمود كامل حيث يستمر عرض الفيلم منذ شهر أكتوبر الماضى.

 

 

تم نسخ الرابط