رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربينى تدخل في صراع على الميراث وتتزوج صبرى فواز في مسلسل قصر النيل رمضان 2021

دينا الشربيني - صبري
دينا الشربيني - صبري فواز

تصور دينا الشربيني مشاهد مسلسلها الجديد قصر النيل للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أشهر من التحضيرات وبناء الديكورات التي تناسب طبيعة العمل خاصة أن أحداثه تدور في فترة الستينات.

 

وكشف خبر أبيض قبل أيام أن قصة المسلسل تدور حول جريمة قتل غامضة هي محور أحداث العمل، وعلم خبر أبيض أن دينا الشربينى تنتمي في الأحداث لأسرة أرستقراطية وشقيقها عمر السعيد، ويدخلان في صراعات مع باقى أفراد العائلة على الميراث، وتضطرها الظروف للزواج من صبري فواز، وذلك في إطار درامي مشوق ومثير.

 

مسلسل قصر النيل، بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، وآخرين، ومن إخراج خالد مرعي، ومقرر عرضه على قناة mbc مصر رمضان المقبل.

 

وكانت قد شاركت دينا الشربيني في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل لعبة النسيان، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة أحمد داود، محمود قابيل، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، أسماء جلال، وهو مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي.

 

 

تم نسخ الرابط