رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. عفاف راضي لـ خبر أبيض : لن أعود للتمثيل ولكنى سأعود للغناء والمسرح قريباً

عفاف راضي
عفاف راضي

فترة طويلة ابتعدت خلالها عفاف راضي عن الغناء، واختفت عن جمهورها رغم إنها كانت واحدة من أصحاب الأصوات الذهبية خلال فترة من الفترات، لكن عفاف راضي قررت أن تخرج عن صمتها، وكشفت في تصريح خاص لـ خبر أبيض سر ابتعادها عن الساحة الفنية وموعد عودتها. 



 

فقالت : ابتعدت بالفعل ما يقرب من 8 أعوام عن الغناء وكنت أقرأ بعض التعليقات التي يقول فيها الجمهور أنه افتقدني، وهذا الأمر كان يسعدني جداً ولكن الوضع لم يكن مناسباً للعودة بأي حال، وأتمنى أن أعود لجمهوري بشيء يسعده.

 

وعن سبب ابتعادها قالت : ابتعدت لأن كل المبدعين الذين كنت أتعامل معهم رحلوا، وليست لدي فكرة عن صناع الأغنية الحديثة ولم أتواصل معهم يوماً، فالمناخ بشكل عام قد تغير ولم يعد ملائماً، والأمر لا يتعلق بكون ما يعرض يليق بتاريخي الفني أم لا، فطبيعة الحال أستطيع أن أنتقي الجيد من الرث، ولكن حتى الإنتاج متوقف في هذه الفترة ولا يوجد شيء يشجع.

 

وأضافت : أما عن عملية البحث فالأعمال كثيرة ولكن ما الذي يناسبني؟!، ويجب علي أن أبحث حتى أجد ما يليق.

 

وقالت : الفترة القادمة بإذن الله سأعود لجمهوري وقريباً جداً بعمل يليق بي وبهم ولكن في الغناء وليس التمثيل، فقد أخرجت هذه الفكرة من رأسي تماماً وحتى لو عرض علي لن أقبل، ولكن سأعود بالغناء لأقدم أغاني جديدة وحفلات وطبعاً مسرح ولكني أتمنى أن يعود المسرح الغنائي كما كان من قبل، فأنا أشعر أن المسرح الغنائي في مصر حالياً أصبح منعدماً.