رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا لـ صاحبة السعادة : عرفت إن أحمد خالد صالح بيحبني لما طلب أروح معاه السينما

هنادي مهنا وإسعاد
هنادي مهنا وإسعاد يونس وأحمد خالد صالح

كان خبر أبيض أول من أعلن عن إجراء إسعاد يونس أول لقاء إعلامي مع أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في ظهورهما الإعلامى الأول بعد زواجهما، حيث حل الثنائي ضيوفاً على إسعاد، أمس الاثنين، بعد أن تم عقد قرانهما في أكتوبر الماضي، وذلك في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية dmc. 

 

وتطرق الثنائي في بداية الحلقة إلى الحديث عن بداية تعارفهما والصداقة التي تحولت في النهاية إلى قصة حب ثم زواج حيث قالت هنادي : أنا وأحمد بيننا أصدقاء مشتركين، وكنا دائما نتقابل في مناسبات وأعياد ميلاد، ولكن الشئ الذي شعرت به تجاه أحمد في البداية أنه شخص مميز لكونه ابن لشخصية معروفة وفنان كبير مثل خالد صالح، فكان يجيد التعامل معي لأنه يشعر بالمسؤولية التي نتحملها خصوصًا أننا نحمل اسم رموز لها تاريخ مثل والده ووالدي. 

 

وكشفت هنادي عن طريقة تعبير أحمد بحبه حيث قالت : في مكالمة استمرت 4 ساعات واكتشفنا فيها عن كثير من الأشياء المشتركة بيننا، وتلك كانت البداية، ثم تأكدت أن أحمد يحبني، حين دعاني إلى الذهاب إلى السينما معه، وبعد ذلك قال لي بحبك على واتس آب، وقلت له وأنا كمان. 

 

وأضاف أحمد خالد صالح عن تطلعاته في صغره قائلاً : وأنا في المدرسة كنت عندما يسألني أحد ماذا يعمل والدك ؟ كنت أقول محامي، وذلك لكون والدي حينها كان ممثل مبتدئ وغير معروف، وأضاف عن حمله في الصغر : كنت أريد أن أصبح طياراً، ثم درست سياسة واقتصاد وحينها قررت الالتحاق بـ ورشة مسرح ومنذ ذلك الحين وجدت نفسي في التمثيل، أما هنادي فقالت : كنت بحلم أكون مطربة.

 

 

تم نسخ الرابط