رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيج رامي ضيف إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة بعد أزمته مع منى الشاذلي

منى - بيج رامي - إسعاد
منى - بيج رامي - إسعاد

انتهت الإعلامية إسعاد يونس من تصوير حلقة جديدة وخاصة من برنامج صاحبة السعادة الذي يذاع على قناة DMC فى الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.



 

 وعلم خبر أبيض أن ضيف الحلقة سيكون رامي السبيعي الشهير بـ بيج رامي، والذى سيتحدث عن مشواره الرياضي والجوائز التي حصل عليها، بالإضافة إلي كواليس ومواقف مهمة فى حياته الشخصية.

 

وحصل بيج رامي في الأسابيع الماضية على المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، وهي أهم بطولة عالمية للاعبي كمال الأجسام في العالم، واستقبله الكثير من جمهوره ومحبيه في مطار القاهرة فور عودته لأرض مصر.

 

وقد نشبت أزمة علي السوشيال ميديا بعد عودته حينما سرب البعض المبلغ الذي طلبه بيج رامي للظهور حصريًا مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم، وأصدرت إدارة البرنامج بيانا رسميا تنفي فيه ما تردد، وقالت : تم تداول أخبار كاذبة، عن تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري بيج رامي، وينفي البرنامج قيامه بالتصريح بأي شيء له علاقة بذلك على الإطلاق، ويؤكد أن علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل، وأننا نتشرف بكل ضيوفنا السابقين والمحتملين، ولا نبني احتفاءنا بهم على أساس المنفعة أو الرؤى الضيقة، كل الحب والدعم لـ بيج رامي.