رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أبو عيون جريئة .. أرشيف ليلى علوي نفس الملامح منذ الطفولة إلى الآن

ليلى علوي في الطفولة والشباب
ليلى علوي في الطفولة والشباب

تمتلك ليلى علوي أرشيفًا من الصور، يضم كثير من الذكريات التى تجمعها مع ألمع نجوم مصر على مر التاريخ.



 

 وقد تعودت ليلى على أن تشارك جمهورها ومتابعيها، وتفتح ألبوم ذكرياتها على إنستجرام، بالإضافة لنشرها صور من مراحل عمرية مختلفة ابتداء من مرحلة الطفولة وصورها مع والديها، ثم شبابها وبداية حياتها الفنية، وصولا إلى المرحلة الحالية فيما كان العامل المشترك بين كل تلك الصور ملامحها التي لم تتغير كثيرا على مر السنوات بل استطاعت أن تحافظ على جمالها المعتاد. 

 

ونشرت ليلى علوي منذ قليل عبر إنستجرام صورة لها بالأبيض والأسود في شبابها وعلقت قائلة : صور الأبيض والأسود دايما مليانة حكايات وتفاصيل. 

 

 

 

 

وسبق ونشرت ليلى صور لها من مراحل عمرية مختلفة بداية من مرحلة الطفولة، بالإضافة إلى صورة لها من أول عمل سينمائي اشتركت فيه وهو فيلم من أجل الحياة، وعلقت ليلى علوي على اختلاف الموضة بين الأجيال وقالت على إحدى إطلالاتها التي مر عليها سنوات : كان يا مكان .. كان ستايل الشعر ده موضة في يوم من الأيام، كما عبرت أيضًا عن استمتاعها بكل صيحات الموضة ولاحقها بأشكالها المختلفة منذ الثمانينات والتسعينات حيث قالت : كنت محظوظة إني استمتعت بكل الأذواق وكل صيحات الموضة في الثمانينات والتسعينات، والأجمل إنك بعد سنين تلاقي الموضة اللي بتحبها رجعت تاني وبتملا الشوارع والصور.