رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة فاخر في ذكرى ميلاد أحمد راتب : إنسان لا يعوض ولا أنسي كواليسنا في مسرحية المشاغبون في المستشفى

هالة فاخر ـ أحمد
هالة فاخر ـ أحمد راتب

ولد في مثل هذا اليوم 23 يناير عام 1949، النجم الراحل أحمد راتب، في حي السيدة زينب بالقاهرة، والذي تمتع بملامح قادرة على التلون ببراعة حسب الدور الذي يؤديه، وقدم أدوار الرجل الطيب والشرير ورئيس العصابة وأقنع جمهوره بكل ما قدمه دون أن يحتاج إلى التصنع والافتعال.

 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع الفنانة هالة فاخر والتي شاركته العديد من الأعمال سواء في السينما والتليفزيون والمسرح لتحدثنا عن الإنسان والفنان أحمد راتب، وقالت : أحمد راتب إنسان لا يعوض، خسر الفن المصري والعربي بوفاته، عملت معه الكثير من الأعمال التي أعتبرها من أجمل أعمالي.

 

وتابعت : كان التعامل معه في منتهى البساطة، فهو مثلما يؤدي دوره ببساطة وبراعة، كانت طبيعة شخصيته يطغى عليها البساطة، ولست أنا فقط من أقول ذلك بل جميع من عملوا معه يعلمون عنه ما أقول.

 

وأضافت : كنت سعيدة الحظ بمشاركته في أعمال كثيرة مثل يوميات امرأة عاملة، مسرحية المشاغبون في المستشفى، مسلسل بابا في تانية رابع، والسهرة التليفزيونية تأليف في تأليف، وغيرها الكثير والكثير من الأعمال وحقيقةً كانت كواليس العمل معه من أروع الكواليس، فكان يتميز بهدوء وصدر رحب لكل من يود الحديث معه أو أخذ مشورته.

 

تم نسخ الرابط