رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع يستعين بورشة كتابة مسلسل في بيتنا روبوت لكتابة مسلسله الجديد في رمضان

علي ربيع
علي ربيع

أكد الفنان علي ربيع في تصريح سابق لـ خبر أبيض أنه تعاقد علي المشاركة بمسلسل جديد في رمضان 2021، مؤكداً على أن المسلسل يقع فى 15 حلقة، ويحمل اسم مبدئي هو The Good Father، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن علي ربيع قرر الاستعانة بورشة كتابة مسلسل في بيتنا روبوت وهما محمد محمدي وأحمد محي لكتابة مسلسله الجديد، حيث يبحث الثنائى حاليا عن الفكرة الأساسية للعمل، فى ظل اختيار اسم بديل للمسلسل الذي تم الإعلان عنه في الأيام الماضية وهو The good father.

 

من ناحية أخري يواصل علي ربيع خلال الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد زومبي علي جنبي، تأليف أمين جمال وإنتاج أحمد السبكي، الفيلم تم ترشيح أمينة خليل لبطولته، وينتمي إلي نوعية أعمال الرعب الكوميدي، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

أما مسلسل  في بيتنا روبوت، بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، ويشهد مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم ناهد السباعي، أوس أوس، محمد عبدالرحمن، إسلام إبراهيم، إبرام سمير، بيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، ومن إنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال. 

 

 

تم نسخ الرابط