رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خالد أنور ينضم لأبطال مسلسل النمر مع محمد إمام رمضان 2021

خالد أنور - محمد إمام
خالد أنور - محمد إمام

يعيش خالد أنور حالة انتعاش فني في الفترة الحالية حيث أنه يرتبط بعدة أعمال فنية متنوعة ما بين السينما والدراما، إلا أنه لا يوجد من بين أي من تلك الأعمال مسلسل يعرض في سباق دراما رمضان المقبل، ويبدو أنه قرر المشاركة في دراما رمضان أخيرا.



 

حيث علم خبر أبيض أن خالد أنور تعاقد رسميا على مسلسل النمر، الذي يقوم ببطولته محمد إمام، بمشاركة عدد كبير من النجوم، وتدور أحداث العمل في سوق الصاغة، ويقدم أحمد حلاوة شخصية صاحب محل فضة، ومع تتابع الأحداث تربطه علاقة قوية بـ إمام، الذي يجسد شخصية صعيدي ويأتي للعيش في القاهرة.

 

ويواصل خالد أنور حاليا تصوير مسلسل تحقيق، بطولة أحمد مالك، تارا عماد، هدى المفتي، علي قاسم، فاطمة ناصر، وطارق عبدالعزيز، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي، كما تعاقد مؤخرا على المشاركة في فيلم ليلة الهالووين مع المنتج أحمد السبكي، بينما اعتذر عن المشاركة في مسلسل ضل راجل مع ياسر جلال، بسبب انشغاله بتصوير عدة أعمال في توقيت واحد.

 

مسلسل النمر بطولة هنا الزاهد، محمد مهران، نرمين الفقي، أحمد حلاوة، بيومي فؤاد، محمد رياض، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، أحمد عبدالله محمود، وآخرين، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.