رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي سليم تنضم لأبطال فيلم فارس مع أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له

مي سليم ـ أحمد زاهر
مي سليم ـ أحمد زاهر

كشف خبر أبيض من قبل عن تعاقد أحمد زاهر على فيلم فارس، والذي يعد أول بطولة مطلقة له في السينما، ويشارك معه في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمي، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج أيمن يوسف.

 

وعلم خبر أبيض أن مي سليم انضمت مؤخراً لفريق عمل الفيلم، وقامت بتوقيع العقود رسميا، ومن المقرر أن تبدأ الفترة المقبلة في التحضير لدورها في الفيلم.

 

وتعيش مي حالة انتعاش فني في الفترة الأخيرة، حيث تعاقدت مؤخرا على المشاركة في مسلسل لحم غزال، مع غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، كما يعرض لها حاليًا مسلسل ضربة معلم، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من محمد رجب، محمد نجاتى، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، محمد عز، وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

 

كما عرض لها منذ أشهر قليلة مسلسل خيط حرير، وحقق نجاح كبير، وهو بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم وهنادي مهنا، حنان سليمان، يوسف عثمان، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

تم نسخ الرابط