رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جميلة عوض تجسد ابنة يسرا في مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

جميلة - يسرا
جميلة - يسرا

انتشرت أخبار خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع جميلة عوض لتقديم أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل حرب أهلية، بطولة يسرا ومن إخراج سامح عبدالعزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.



 

وعلم خبر أبيض أن جميلة عوض تجسد في أحداث المسلسل دور ابنة يسرا، ويعد هذا الدور هو الأبرز خلال الأحداث، والمحرك لها بشكل كامل، ويجرى حاليا اختيار الفنانين المشاركين في البطولة بعد اعتذار هيفاء وهبي عن العمل حيث كانت أولى المرشحات للعمل.

 

ويسجل حرب أهلية التعاون الثانى على التوالي بين يسرا والمؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز والمنتج جمال العدل، بعد تقديمه مسلسل خيانة عهد، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، خالد سرحان، بيومي فؤاد، خالد أنور، هنادي مهنا، سلوى عثمان، مصطفى دوريش.

 

يذكر أن جميلة عوض تصور حالياً فيلم عروستي الذى يشاركها بطولته أحمد حاتم، وصابرين، وزينب غريب، ومروان يونس، وتأليف مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير، بينما كان آخر أعمالها في الدراما حكاية لازم أعيش، ضمن مسلسل إلا أنا، الذى تم عرضه على قناة DMC، وشاركها البطولة نجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وخالد أنور، وإخراج مريم أحمدي.