رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نشوى مصطفى في ذكرى فاتن حمامة : أعادت تصوير مشهد في ضمير أبلة حكمت بعدما سرحت في أدائي

نشوى مصطفى - فاتن حمامة
نشوى مصطفى - فاتن حمامة

تحل اليوم 17 يناير ذكرى وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والتي استحقت جميع الأوصاف والألقاب التى منحها لها الجمهور، وذلك بعدما جمعت بين النجومية وحب الجمهور، والفن الراقي والكاريزما، وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع نشوى مصطفى، والتي قدمت معها أحد أهم أدوارها على الإطلاق في مسلسل ضمير أبلة حكمت.



 

وقالت نشوى : كانت تتعامل معنا جميعا بنات الجيل الجديد بأستاذية، وهي من اختارتنا للمشاركة مع أستاذة إنعام محمد علي، وفي البداية كان دوري ودور عبلة كامل معكوسين، وكل منا تؤدي الدور الذي قدمته الأخرى، لكن عندما رأتنا فاتن حمامة قررت تبديل الأدوار بيننا وكانت نظرتها صائبة.

 

وتابعت : كانت مثالاً للالتزام هي وجميع الأساتذة الكبار، أحمد مظهر، جميل راتب، حسن مصطفى، رشوان توفيق، وعايدة عبدالعزيز، حقاً تعلمنا على أيدي كبار المهنة.

 

وأضافت : من المواقف التى لا أنساها أبداً وأعتبرها شهادة بحقي، أنه ذات يوم وأنا أقف أمامها لأؤدي مشهد اعترافي كذباً بسرقتي، وبعدما انتهينا من تصوير المشهد فوجئت بها تطلب إعادة تصوير مشاهدها هي فقط، وقالت إنها تريد أن تعيد التركيز في أداء المشهد لأنها سرحت فى أدائي، ورفضت أن أعيد أنا التصوير وقالت : لقد كانت رائعة، أود أن أعيد تركيزي فقط أما هى فخسارة أن تعيد المشهد.