رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيومى فؤاد زوج هيدى كرم ضمن أحداث مسلسل عودة الأب الضال

بيومى فؤاد - هيدى كرم
بيومى فؤاد - هيدى كرم

بدأ بيومى فؤاد تصوير مسلسله الجديد عودة الأب الضال، والذي يعد أول بطولة مطلقة له، وذلك قبل وفاة والده أول أمس، وتوقف التصوير مؤقتا، على أن يتم استئناف العمل الأسبوع المقبل بعد انتهاء بيومى من الحداد على والده.



 

والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته هالة فاخر، هيدي كرم، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادي ألفونس، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وعلم خبر أبيض أن أحداث المسلسل تدور حول شخصية بيومي فؤاد الذي تتوفى زوجته والتي تقوم بها هالة فاخر بعد أن أنجب منها ثلاثة أبناء، وبعدها يتزوج من هيدي كرم، وتمر العائلة بالعديد من المواقف والمفارقات في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرض المسلسل في سباق دراما رمضان 2021.

 

ويستعد بيومي لاستئناف تصوير فيلم ماما حامل مع النجمة ليلى علوي والذى يجسد دور زوجها، وهو تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وكان قد عاد بيومى من دبي خلال الفترة الماضية بعد تصوير عدد من مشاهد فيلم الشنطة ، كما ينتظر طرح فيلمه الجديد وقفة رجالة يوم الخميس المقبل، ويشارك فى بطولته ماجد الكدواني، وسيد رجب، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل.