رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خلي بالك من زيزي اسم مسلسل أمينة خليل رمضان 2021 ومحمد ممدوح يشارك فى البطولة

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل

سبق وتعاون محمد ممدوح، مع أمينة خليل في عدة أعمال فنية حققت نجاحا كبيرا، وبالأخص على مستوى الدراما التلفزيونية، وأبرزها مسلسل لا تطفىء الشمس، إخراج محمد شاكر خضير، وكذلك مسلسل مسلسل قابيل الذي تم عرضه في رمضان 2019، آخر التجارب التى جمعتهما على مستوى الدراما.

 

وعلم خبر أبيض أن ممدوح سيلعب دور البطولة في مسلسل أمينة خليل الجديد، المقرر عرضه فى رمضان 2021، والذى يحمل اسم خلي بالك من زيزي، والمسلسل تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمى ومجدى أمين، إخراج كريم الشناوي، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح صاحب تجربة مسلسل قابيل وأخر تجاربه ليه لأ التي قامت ببطولتها أمينة خليل وحققت نجاحا كبيرا رغم عدم عرضها تليفزيونياً وعرضها فقط علي منصة شاهد.

 

وعلى الصعيد السينمائي، تنتظر أمينة خليل طرح أحدث أعمالها فيلم وقفة رجالة، ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 14 يناير الجاري، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، أمينة خليل، ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

أما محمد ممدوح فيواصل تصوير فيلم أهل الكهف الذي يشارك في بطولته كل من خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفي، ومن إخراج عمرو عرفة، تأليف وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر.

 

 

تم نسخ الرابط