رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدرية طلبة تجسد دور دجالة اسمها زغروتة في مسلسل اللي مالوش كبير مع ياسمين عبدالعزيز رمضان 2021

بدرية طلبة - ياسمين
بدرية طلبة - ياسمين عبدالعزيز

كشف خبر أبيض منذ فترة عن انضمام بدرية طلبة إلى قائمة أبطال مسلسل اللي ملوش كبير، الذي تلعب بطولته ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وكوكبة كبيرة من النجوم.

 

وسبق وكشف خبر أبيض بعض من تفاصيل المسلسل، ومنها أن خالد الصاوي سيجسد شخصية زوج ياسمين عبدالعزيز، والتى ستحاول على مدار الأحداث قتله لأن والدها في الأساس هو من أرغمها على هذا الزاوج بسبب عشقه للمال، وبعد أن تفشل محاولة ياسمين للتخلص من زوجها، ومع تتابع الأحداث تتعرف علي أحمد العوضي، وتنشأ بينهما قصة حب، وتحاول دينا فؤاد التي تجسد دور زوجة العوضي أن تقف حائلا دون إتمامها، ما يجعلها تلجأ للدجل والشعوذة.

 

وقالت بدرية طلبة في تصريح خاص لـ خبر أبيض تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في مسلسل اللي ملوش كبير، وأجسد من خلالة شخصية تدعي زغروتة، تعمل دجالة، وهي التي تساعد دينا فؤاد في الحرب التي تخوضها ضد ياسمين عبدالعزيز.

 

ومن ناحية أخرى ستبدأ بدرية خلال الأسبوع المقبل، تصوير فيلمها الجديد تماسيح النيل، في الأقصر وأسوان.

 

وكانت قد شاركت بدرية طلبة مؤخرا في مسلسل جمجوم وبمبم، وظهرت كضيفة شرف في العمل الذي قام ببطولته محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فتحي، عمرو وهبة ومن تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

 

 

تم نسخ الرابط