رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل لؤلؤ يتصدر تريند جوجل وفيس بوك بعد عرض 8 حلقات

مي عمر
مي عمر

حقق مسلسل لؤلؤ الذى تخوض به مي عمر تجربتها الأولى في البطولة المطلقة، نجاحاً كبيراً منذ انطلاق عرض حلقاته عبر قناة ON منذ 27 ديسمبر الماضي، ولاقت الحلقات الماضية ردود أفعال إيجابية وواسعة سواء على مستوى المشاهدة أو السوشيال ميديا.

 

وتصدرت أحداث المسلسل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر وعدد من الدول العربية، كما تصدرت فيديوهات المسلسل تريند يوتيوب مصر بـ 4 مقاطع، وكذلك الدول العربية مثل المغرب والكويت وتونس والإمارات على مدار الأيام الماضية، هذا بالإضافة إلى تحقيق الأغانى التي قدمتها مي عمر ومقاطع الفيديو من حلقات العمل ملايين المشاهدات على صفحة قناة ON بموقع فيس بوك.

 

لم يقتصر الأمر على السوشيال ميديا فقط، بل تصدرت حلقات مسلسل لؤلؤ محركات البحث في مصر والدول العربية مثل الكويت والإمارات والمغرب، ويواصل العمل تحقيق النجاح مع عرض الحلقات يوميا، حيث تصدرت الحلقة الثامنة التي تم عرضها أمس تريند جوجل اليوم.

 

وتدور أحداث مسلسل لؤلؤ في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبدالناصر، محمد مهران، أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط