رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجاة الصغيرة لـ عمرو أديب : أنا عايشة في نعمة وهارجع لو عرض عليّ ما يناسبني

نجاة - عمرو أديب
نجاة - عمرو أديب

خرجت نجاة الصغيرة بعد كثير من الشائعات التي أثيرت حولها في الفترة الماضية، وطمأنت المطربة القديرة جمهورها على حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها بخير وتقضي يومها في الاستماع للموسيقى وتتابع الأحداث اليومية والفنية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية mbcمصر. 

 

وأضافت نجاة : كنت محظوظة أنني تتلمذت على أيدي أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب، وتواجدت في تلك الفترة الذهبية في الفن المصري، وأعتبر نفسي من مدرستيهما وحصلت على الدكتوراه بسببهما.

 

وتابعت حول إمكانية الغناء مرة أخرى في الفترة القادمة : لا اعتقد أن الذي أريد غناؤه سوف يتلائم مع الوضع الحالي، أنا من مدرسة مختلفة، بالإضافة لتفرق مجموعتي القديمة من عازفين وملحنين، ولكن أرغب بكل تأكيد العودة للجمهور ولو صادفني ما أستطيع تقديمه فلن اتردد. 

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت كثير من الشائعات حول الفنانة القديرة، وبالتحديد في يوليو الماضي، بعد قرار إخلاء عمارة الشربتلي في الزمالك بسبب هبوط أرضي نتيجة تدشين مشروع مترو الأنفاق الجديد، والتي تعد نجاة من بين ساكنيها، وأثارت صورتها وهي متخفية وتجلس على كرسي أسفل العقار جدلاً واسعا وقتها.

 

 

تم نسخ الرابط