رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم عن وحيد حامد : رحيله خسارة كبيرة للفن العربي

حلمي - منى - وحيد - السقا - كريم
حلمي - منى - وحيد - السقا - كريم

حالة حزن سيطرت على الوسط الفني والجمهور العربي، بعد سماع خبر رحيل الكاتب وحيد حامد، صباح اليوم السبت، ومن النجوم من خرج ليودعه ويحمل جثمانه إلى مثواه الأخير، والبعض الآخر عبر عن حزنه لفقد السينما واحدا من أعظم كتاب العصر، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا. 



 

ومن بينهم هند صبري التي علقت بكلمات مؤثرة على رحيل وحيد حامد حيث وصفته بأنه من أهم وأعظم كُتاب السينما العربية خلال الخمسين عاما الماضية، ومن المؤثرين في جعل الجمهور ينجذب إلى السينما بسبب أعماله التي عبرت عن كل قضايا الانسان العربي. 

 

 

 

 

أيضًا علق أحمد السقا على رحيل وحيد حامد من خلال إنستجرام ونشر صورته وكتب : رحمة الله عليك أستاذنا الكبير وحيد حامد ربنا يرحمك ويصبرنا جميعا. 

 

 

 

كما عبرت منى زكي عن فقدها لشخص كان له تأثير عليها في مشوارها الفني وصاحب فضل عليها في بداية مشوارها الفني وتعلمت منه أصول ونبل المهنة حسب ما كتبت، ووصفت وحيد حامد بالشخص الذي له تأثير على كافة الأجيال ليس فقط على الصعيد الفني ولكن الثقافي والسياسي والإنساني من خلال أعماله القيمة. 

 

 

 

 

وكان أحمد حلمي من بين النجوم الذين حضروا صلاة الجنازة في الشيخ زايد صباح اليوم، وعلق أيضًا من خلال إنستجرام بكلمات مؤثرة حيث كتب : فقدنا انسان غالي جدا على قلوبنا وفقد الفن الفن المصري كاتباً لن يتكرر .. ادعوا له بالرحمة والمغفره. 

 

 

 

 

كذلك حضر تشيع جثمان الكاتب وحيد حامد، كريم عبد العزيز الذي خرج أيضًا ليودع الأستاذ بكلمات حب وتقدير حيث كتب عبر إنستجرام : مع السلامة يا أستاذ، تعلمنا منه الكثير والكثير في الحياة وفي الفن .. شكرا على كل حاجة يا أستاذ .. ربنا يصبر أهله ويصبر مروان صديقي وأخي وربنا يصبرنا جميعا على فراق رجل نادر فى كل شيء.