رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين عن وحيد حامد : فقدت السند وكان له الفضل في وجود اسمي

وحيد حامد - إلهام
وحيد حامد - إلهام شاهين

استيقظ الوسط الفني اليوم على صدمة رحيل الكاتب الكبير وحيد حامد والذي يعد ركيزة أساسية من ركائز صناعة السينما المصرية، وقد عمل معه العديد من النجوم المصريين إن لم يكن جميعهم، وتواصل خبر أبيض مع إلهام شاهين والتي قدمت معه ثلاثة أعمال من أهم أعمالها فقالت بصوت باك : هو من صنعني، وكان له الفضل الأول في وجود اسم إلهام شاهين، فقد أعطاني البطولة في مرحلة لم أكن فيها أقدم أي أدوار بطولة.

 

وتابعت : قدمت معه 3 أفلام تعتبر من أهم أعمالي، فيلم البرئ مع أحمد زكي، وفيلم الهلفوت مع عادل إمام والذي حصلت من خلاله على أول جائزة في حياتي، وفيلم سوق المتعة مع العظيم الراحل محمود عبدالعزيز.

 

 مضيفةً : وحيد حامد كانت لديه ميزة مهمة يفتقدها الكثيرون، هي أنه يعلم جيداً كيف يحصد الجوائز وكيف يوازن بين العمل الجماهيري من الطراز الأول وفي نفس الوقت العمل الفني القوي الذي يتأهل لحصد أعلى الجوائز الفنية أية أفلام مناسبة للمهرجانات وشعبية في نفس الوقت.

وأنهت حديثها قائلةً : وحيد حامد هو المعلم وهو أول من شجعني ووضعني على أولى خطوات النجاح، ووقف بجانب العديد من نجوم اليوم وصنع أسمائهم بكتاباته، وتعلمنا على يديه كيف يكون الفن، هو عبارة عن موسوعة كبيرة فنياً وإنسانياً وأدبياً، لأن جميع الأجيال تعلمت منه، فهو قامة كبيرة وفقدنا بوفاته السند.

 

 

تم نسخ الرابط