رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خالد أنور ينضم لأبطال مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال رمضان 2021

خالد أنور - ياسر جلال
خالد أنور - ياسر جلال

بدأ أبطال وصناع مسلسل ضل راجل، بطولة ياسر جلال، تصوير العمل في الفترة الماضية، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021.



 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة تعاقدت مؤخراً مع كل من خالد أنور ومحمد علي رزق ومحمد يسري، لينضموا رسميًا لقائمة أبطال العمل، الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما الشعبية، وبدأوا في التحضير لبدء تصوير مشاهدهم خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ضل راجل كل من ياسر جلال، نور، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد علي رزق، خالد أنور، محمد يسري. 

 

ويواصل خالد أنور تصوير مسلسل تحقيق، بطولة أحمد مالك، تارا عماد، هدى المفتي، زينب غريب، علي قاسم، فاطمة ناصر، وطارق عبدالعزيز، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي الشهير بـ شانك. 

 

ومن ناحية أخرى، يبدأ عرض مسلسل الدايرة لـ محمد علي رزق يوم السبت المقبل، الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، محمد علاء، عصام السقا، مها أبو عوف، محمود حافظ، إسلام جمال، أماني كمال، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.