رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم في رمضان 2021 على طريقة بدل الحدوتة 3 .. مسلسلها من جزأين و2 مخرجين

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعلن المنتج هشام جمال مؤخراً عن تحضيره لمسلسل جديد تقوم ببطولته دنيا سمير غانم للعرض فى شهر رمضان 2021، ليستمرا فى تعاونهما سوياً خلال السنوات الماضية، بعد أن قدما مسلسلات لهفة، ونيللى وشريهان، وفى الـ لا لا لاند، وبدل الحدوتة 3.

 

وعلم خبر أبيض أن دنيا سمير غانم استقرت على تقديم المسلسل من جزئين، وتدور أحداث كل جزء في 15 حلقة، على أن يكون لكل جزء مخرج مختلف، ووقع الاختيار على مؤلفي العمل وهما أحمد محيي ومحمد المحمدي، أما الإخراج فتم ترشيح المخرج خالد الحلفاوي، وكذلك وليد الحلفاوي، وخلال الأيام المقبلة سيتم الاستقرار على كل التفاصيل تمهيداً لبدء التصوير.

 

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل بدل الحدوتة 3، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد،  بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

يذكر أن دنيا سمير غانم انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته هشام ماجد وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وضيوف الشرف دلال عبدالعزيز، ولوسي، وشيماء سيف، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط