رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني ينضم لفيلم الجريمة بطولة أحمد عز ومنة شلبي وإخراج شريف عرفة

عز - ماجد - منة
عز - ماجد - منة

كشف خبر أبيض عن تحضير أحمد عز لفيلم جديد يحمل اسم الجريمة، وهو رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق، كذلك كشف خبر أبيض عن ترشيح منة شلبي للمشاركة في بطولة العمل، وقد تعاقدت فعلياً خلال الساعات الماضية. 

 

وعلم خبر أبيض أن ماجد الكدواني انضم مؤخرا لقائمة أبطال فيلم الجريمة، ويقدم دور رئيسي في العمل، ويقوم حاليا بالتحضير للشخصية التي يظهر بها في الأحداث، حيث أنه اعتاد على تقديم الأدوار الصعبة، ويسعى للظهور في أفضل مستوى، ليحافظ على ما حققه في أعماله السابقة.

 

وعُرض لـ ماجد الكدواني مؤخرا حكاية فرق توقيت، ضمن أحداث مسلسل نمرة اتنين، وقدم من خلالها دور سائق أوبر، وشاركته بطولة الحكاية شيرين رضا، وهي من إخراج هادي الباجوري.

 

كما يشارك الكدواني مع روبي في بطولة فيلم بره المنهج، الذي بدأ تصويره منذ أسابيع قليلة، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، شريف دسوقي، أحمد خالد صالح، دنيا ماهر، وأحمد أمين كضيف شرف، وتأليف خالد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

ويصور أحمد عز حالياً مسلسل هجمة مرتدة، الذي يتناول قصة من ملف المخابرات العامة المصرية، ويشارك في بطولته هند صبري، وهشام سليم، ومجموعة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021.

 

 

تم نسخ الرابط