رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كواليس سهرة هاني شاكر وأحمد سعد غداً في برنامج ليلة الخميس على mbc مصر

هاني شاكر وياسمين عز وأحمد سعد
هاني شاكر وياسمين عز وأحمد سعد

ينطلق غدا الخميس الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري،  أولى حلقات برنامج ليلة الخميس، والذي تقدمه ياسمين عز، على قناة mbc مصر، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.



 

ويحل كل من هاني شاكر وأحمد سعد ضيفان على ياسمين عز، وذلك في ليلة رأس السنة، حيث يحتفلان معها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما يا بخته، والتي قدماها كـ دويتو خلال الفترة الماضية، وشهدت الحلقة كشف شاكر وسعد عن كواليس هذه الأغنية، كما قدما أكثر من أغنية معاً خلال الفقرات.

 

وتطرق هاني شاكر إلى أزمة النقابة مع مطربي المهرجانات خلال عام 2020، وما وصلت إليه، فيما أبدى أحمد سعد رأيه في هذه القضية، كذلك شهدت حلقة برنامج ليلة الخميس، عدد من الألعاب، والمنافسات الترفيهية بين شاكر وسعد.

 

وتقوم فكرة ليلة الخميس على أساس طبيعة ليلة الخميس المبهجة في الثقافة المصرية، وذلك من خلال استضافة مجموعة من النجوم في مختلف المجالات، ليتحدثوا عن تفاصيل جديدة تخص حياتهم العملية والشخصية.

 

فيما سيحل أكثر من نجم في كل حلقة، وستحاورهم ياسمين معتمدة على النقاط المشتركة التي تجمع هؤلاء النجوم، بمختلف اهتماماتهم وميولهم، سواء كانوا نجوم في التمثيل أو الغناء أو الرياضة، أو حتى نجوم مجتمع، حيث ستتضمن فقرات البرنامج محاورة الضيوف في أهم ما يحدث على الساحتين الفنية والرياضية، أو ما يشغل المتابعين على مواقع السوشيال ميديا.