رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني شاكر لـ لميس الحديدى : الشعبي أصل الفن والعندليب أنزعج من الموجي عندما اكتشفني

هاني شاكر - لميس
هاني شاكر - لميس الحديدي

حل هاني شاكر، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية on، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتحدث خلال البرنامج عن أعماله وبداياته وذكرياته وعلاقته بالعندليب.

 

وكشف هاني شاكر أثناء الحلقة عن حبه وتقديره للفن الشعبي، وقال : الشعبي هو أصل الفن، ولا توجد لدي مشكلة في تقديم أغاني شعبية لو عرض عليّ كلمات وألحان تليق بالذوق العام، وعن تجربة أغنية يا بخته مع أحمد سعد، تابع : تعلقت بالأغنية على الرغم من أنها لون مختلف عما أقدم، ولكن عندما عرضها سعد عليّ وافقت عليها فوراً، وحققت نجاح كبير لم أكن متوقعه. 

 

وأضاف أمير الغناء العربي عن تجربة الغناء لأول مرة باللهجة اللبنانية : أعشق لبنان وأهلها، وكنت أريد خوض تلك التجربة منذ فترة، وبحثت  عن كلمات استطيع نطقها جيدا، وعندما تلقيت أغنية كيف بتنسى، وافقت وأعجبت بكلماتها والتي كتبتها اللبنانية نادين الأسعد، ولحنها وليد توفيق، وقام بتوزيعها باسم منير. 

 

وعن علاقته بـالعندليب قال : عندما قدمت في بداياتي أغنية حلوة يا دنيا، وحققت نجاح كبير، بدأ الإعلام والجمهور يقارن بيني وبينه، وانزعج عبدالحليم حافظ وقتها من محمد الموجي لأنه كان من اكتشفني، وكل ذلك حدث بسبب الإعلام الذي ضخم الأمور، لأنه لا يجوز مقارنة مطرب صاعد بـ هرم رابع مثل حليم، وطلبت مقابلة العندليب وعبرت له عن مدى حبي وتقديري له وأنه السبب في كوني مطرباً، وأراه بيت الفن.  

 

 

تم نسخ الرابط