رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تنافس بـ 23 برنامج .. نجوم إف إم تعلن خريطة برامجها الجديدة لعام 2021

آية - أسامة - جيهان
آية - أسامة - جيهان - إبراهيم - سارة - مروان

قبل أيام من بدء العام الجديد، أعلنت إذاعة نجوم إف إم، وقناة نجوم TV، عن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2021، والتى تشهد العديد من البرامج المختلفة والمنوعة بجانب برامجها الثابتة والتى تُعد من أنجح البرامج الإذاعية فى مصر، كما تشهد الخريطة الجديدة زيادة البرامج المتخصصة في المزيكا بمختلف أنواعها، بجانب البرامج الأخرى ما بين الدينية والرياضية والسياسية والثقافية والترفيهية، وذلك حرصاً على إرضاء كافة أذواق مستمعى الإذاعة.

 

ومن البرامج الجديدة التى تطلقها إذاعة نجوم إف إم، خلال الخريطة البرامجية الجديدة برنامج حياتك صح، للمذيعة جيهان عبد الله، ويذاع الثلاثاء من كل أسبوع الساعة، في تمام الثالثة عصراً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة، وذلك بجانب تقديم برنامجها الإذاعي الشهير أجمد 7 الساعة 7، من الأحد إلى الخميس.

 

ويقدم إيهاب صالح برنامج بكرا النهارده، يومي الاثنين والخميس فى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ولمدة ساعتين على الهواء، بجانب تقديمه برنامجه الأسبوعي ميكسولوجي، يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءا.

 

وتقدم المذيعة سارة النجار برنامجها الجديد الكتالوج، يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءا، وانضم المذيع معاذ ياسين للإذاعة من أجل تقديم برنامج الموقف، والذي يذاع يوم الجمعة من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساءا، كما تقدم آية عبدالعاطي برنامج اللعب مع الكبار، ويذاع الأحد من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءا على الهواء مباشرة.

 

وتعود يسرا الهواري لتقديم برنامجها قعدة مزيكا، المتخصص في إلقاء الضوء على عناصر الموسيقى وفرق الـ أندرجراوند، وذلك يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة العاشرة مساءا، بينما يذاع برنامج نجوم لاونج، من الاحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية ظهراً، وهو من تقديم المذيع رامى محسن، ويقدم الثنائى يوسف تهامي وفانا إمام برنامج عيش صباحك، من الأحد إلى الخميس كل أسبوع، في الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة صباحاً.

 

كما يستمر مروان قدري ويارا الجندي في تقديم برنامجهما كلام في الزحمة، والذي يذاع من الأحد للخميس في الساعة الخامسة مساءا ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة، أما يوسف الحسيني فيقدم برنامجه حروف الجر، يوم الأحد من كل أسبوع من الساعة 3  إلى 5 مساءا، أما فرح الشيمي وخالد جواد يقدمان برنامج ليه لأ، الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصراً.

 

ويواصل الإعلامي إبراهيم عيسى تقديم برنامجه لدي أقوال أخرى، يوم الأربعاء من كل أسبوع، في الساعة الثالثة عصراً، وتقدم مريم أمين برنامجها الأسبوعى اتفقنا، ويذاع يوم الخميس من الساعة الثالثة حتى الخامسة مساءا، ويقدم المؤلف والكاتب السينمائى أحمد مراد برنامجه التوليفة، يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءا، فيما يقدم تامر بشير برنامجه تربو، يوم الأربعاء، من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءا، وتقدم رشا طموم برنامج كريشندو، يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءا.

 

ويتواجد الإعلامي أسامة منير في برنامجه الشهير والأبرز إذاعياً أنا والنجوم وهواك، يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الثانية صباحاً، وتقدم إنجي علي برنامج أسرار النجوم، يوم الخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءا.

 

كما يواصل كريم خطاب تقديم برنامجه الرياضي في الاستاد، يوم الاثنين، من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءا، أما برنامج بوليوود شو، الذي تقدمه نور السمري، يذاع يوم السبت من كل أسبوع من الساعة السابعة وحتى الثامنة مساءا، ويستمر الشيخ رمضان عبدالمعز في تقديم برنامج خير الكلام، ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الثانية ظهراُ ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

 

 

تم نسخ الرابط