رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آسر ياسين يكشف سر بـ 100 وش : كان اسمه النصابين وكان المفترض عرضه رمضان 2019

آسر ياسين ونيللي
آسر ياسين ونيللي كريم

أجرى آسر ياسين حوار فني مع موقع cairo scene، تحت عنوان الشخصيات المؤثرة في 2020، وكشف فيه عن كثير من الأمور للمرة الأولى، حيث ذكر أن مسلسل بـ 100وش، كان من المقرر تصويره في عام 2019، وكان يحمل اسم النصابين، ليتم الاستقرار على تأجيله وتصويره في 2020 وعرضه في رمضان من العام نفسه، وعبر ياسين عن سعادته لعرض العمل في 2020، بسبب ردود الأفعال التي أثنت على المسلسل، بعد أن كان سبباً في سعادة الجمهور في توقيت صعب. 

 

وتابع : سبب نجاح بـ 100 وش، هو توفر جميع الظروف والعناصر الملائمة لنجاح العمل، من حيث مخرجة كبيرة مثل كاملة أبو ذكري، وطاقم عمل متميز، وأعتقد أن الظروف ساعدتنا، ومن الممكن أن يكون قدوم ابني الثالث زين من اسباب هذا النجاح. 

 

وأضاف آسر ياسين عن التطورات في شخصيته خلال الأعوام السابقة : منذ أن قدمت فيلم رسائل البحر عام 2010، حتى 2020، أرى آسر يتطور وينضج كثيرا في هذا المجال وفي الشخصية. 

 

كذلك عبر ياسين عن حبه الكبير للإخراج حيث قال : عندما أخرجت شعرت بقيمة الأبداع، واكتسبت قيمة معنوية أكبر بكثير من القيمة المادية، وكنت قد أخرجت كليب لأغنيتين، وقررت تأسيس شركتي الخاصة لدعم الإبداع من خلال المبادرات التي تخدم المواهب المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط