رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبى بطلة أمام أحمد عز في فيلم الجريمة إخراج شريف عرفة

أحمد عز - منة شلبي
أحمد عز - منة شلبي

كشف خبر أبيض قبل أيام عن تعاقد أحمد عز على بطولة فيلم جديد يحمل اسم الجريمة، رؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال وإنتاج شركة الماسة للمنتج هشام عبدالخالق، ليجتمع الثلاثي مجدداً، بعد فيلم الممر الذي عرض عام 2019.

 

وعلم خبر أبيض أن شريف عرفة يعمل حالياً على اختيار الفنانين المشاركين فى بطولة الفيلم، ورشح منة شلبى لتقديم دور البطولة النسائية أمام أحمد عز، وتم التعاقد معها خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين خاصة وأن هناك خطة لبدء تصوير الفيلم نهاية شهر يناير المقبل.

 

وتعاونت منة شلبى مع أحمد عز فى السينما خلال فيلم بدل فاقد تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء، وفيلم شباب تيك أواى للمخرج سعيد مرزوق، بينما تتعاون منة مع المخرج شريف عرفة للمرة الثانية على التوالى بعد فيلم النمس والإنس بطولة محمد هنيدى، والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخراً.

 

ويصور أحمد عز المشاهد الأخيرة من مسلسله هجمة مرتدة تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء، ويشارك في بطولته كل من هند صبري، وماجدة زكي، وصلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب للعرض فى رمضان 2021.

 

 

تم نسخ الرابط