رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالعزيز مخيون : رشحت للعمل أمام إيما تومسون وشاركت في فيلم الكرنك بـ مشهدين

إيما تومسون - عبدالعزيز
إيما تومسون - عبدالعزيز مخيون

استضاف الإعلامي محمود سعد أمس الأحد في برنامجه باب الخلق، والذي يعرض على شاشة قناة النهار، عبدالعزيز مخيون، والذي تم تكريمه في مهرجان قرطاج السينمائي في دورته الـ31 عن مجمل الأعمال التي قدمها في مسيرته الفنية. 

 

وتحدث مخيون عن كثير من العلامات الفارقة في مسيرته الفنية، حيث ذكر أنه درس الصحافة في باريس، وعن كيفية دخولة مجال التمثيل قال : أثناء دراستي قدمت كثير من العروض التمثيلية، وتم قبولي في معهد السينما بسبب شكوى قدمتها إلى وزير الثقافة وقتها بسبب عدم تكافؤ الفرص، وتم قبولي بدون مساعدة من أي شخص. 

 

وأضاف عن اختياره للوقوف أمام إيما تومسون : كان يوجد مسلسل إنجليزي تقوم ببطولته الممثلة العالمية إيما تومسون، وكان من المقرر تصويره في القاهرة وتم اختياري من ضمن أكثر من 50 ممثل مصري مرشح، ولكن كنت حينها أصور فيلم بئر الخيانة، وبسبب الصعوبات التي واجهتنا حينها، لم استطع القيام ببطولة المسلسل الإنجليزي. 

 

وعن مشاركته في فيلم الكرنك قال : عانيت بسبب مواعيد التصوير لارتباطي بتصوير مسلسل موسم الحصاد في دبي وقتها، وكان المبلغ الذي اتقاضاه قليل جداً، وقدمت مشهدين فقط في الفيلم، وبسبب ارتباطاتي استقرت شركة الإنتاج على استكمال نور الشريف للمشاهد بدلاً مني.

 

 

تم نسخ الرابط