رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي : بناتي لا يعرفون أقاربهم بسبب الماسك وتوقف العنكبوت لم يكن بسبب حملي

يسرا اللوزي - منى
يسرا اللوزي - منى الشاذلي

حل مساء اليوم الجمعة، كل من يسرا اللوزي ومحمد حفظي ضيفان على برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة cbc والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

 

وتحدثت منى عن الصعاب التي واجهت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعن صعوبة تنظيمه ليخرج كأحد أنجح المهرجانات التي عقدت خلال الفترة الماضية، برغم وجود جائحة كورونا، وقال حفظي أنه كان هناك التزام من جميع النجوم بالإجراءات الاحترازية، وأن الاهتمام بالأفلام والورش والندوات كان أكثر من الاهتمام بفساتين النجمات، وهذا الفضل يعود لكل من عمل على قيام هذا المهرجان.

 

وأضاف : قبل المهرجان بحوالي شهر عندما حصلنا على الموافقة، كان التخوف من دخول الموجة الثانية من كورونا إلا إن العقبة كانت في إقناع النجوم بالحضور، وبسبب عدد الحضور الكبير، أضطررنا إلى الاعتذار للبعض لعدم وجود زحام، وكان لدينا أكثر من 32 فيلم كامل العدد.

 

وعندما سألته الشاذلي عن أزمة الصحفيين قال : نعلم أنه كان هناك مشكلة ولكن العام القادم سنحاول أن نتفادى هذه الأزمة وسنوفر لهم أماكن أكثر، وهذا بسبب أن عدد العروض التي نحصل عليها لكل فيلم قليلة، غير أن نسبة 50% حد أقصى للحضور كانت سبب رئيسي في الأزمة.

 

وعن تجاهل تكريم الراحل محمود ياسين في حفل الافتتاح وعدم إطلاق اسمه على الدورة قال : من البداية كان الترتيب أن يتم تكريمه في حفل الختام، وليس من الضروري أن تكون كل الترتيبات خلال حفل الافتتاح، بل هناك العديد من الأمور يتم تنفيذها على مدار فترة الـ 10 أيام للمهرجان، وخلال حفل الختام، فلن يكفي حفل الافتتاح لكل شيء.

 

أما يسرا اللوزي فتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير مسلسل طاقة حب فقالت : كنت حامل الحركة صعبة جداً، لدرجة أنني لم أكن أستطيع النهوض من فوق الكرسي أحيانا فيحضروا لي أدوات الماكياج حتى مكاني.

 

وتابعت : أعاني مع بناتي من ناحية أنهم لا يعرفون الشكل الطبيعي للبشر، فقد شاهدوا كل الناس تقريباً بـ ماسكات بسبب كورونا، هذا غير أنهم مطالبون بحب كل أقاربهم دون أن يعبروا عن هذا الحب، ممنوع القبلات وممنوع العناق، وحتى التعليم أون لاين عن بعد وهذا شيء غير معتاد، أنا حقاً أخاف على صحة بناتي النفسية.

 

وأضافت : فيلم العنكبوت مع أحمد السقا انتهيت من تصويره وابنتي عمرها شهور، وتوقف العمل على تصويره ليس بسبب حملي إطلاقاً، ولكن بسبب ظروف كورونا، فأنا صورت دوري وأنا حامل حتى شهري السادس دون توقف ولم أكن سبباً في تعطيل الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط