رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : كيف احتفل النجوم في الكريسماس وماهي أمنياتهم في العام الجديد ؟

نجمات الكريسماس
نجمات الكريسماس

احتفل اليوم الخميس، عدد كبير من النجوم، عبر صفحاتهم الرسمية على إنستجرام، بأعياد الميلاد والكريسماس، وانقضاء العام الصعب الذي شهده العالم، فيما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع تلك المناسبة، متمنيين أن يكون 2021 مليئا بالأفراح والسعادة. 

 

ومن بين النجوم الذين شاركوا جمهورهم الاحتفال، هاني رمزي الذي نشر عبر صفحته الرسمية على إنستجرام صورة له بجانب شجرة الكريسماس الكبيرة وعلق عليها قائلاً : ميلاد مجيد، وسنة جديدة سعيدة لكل أصدقائي. 

 

 

كما ظهرت سيرين عبدالنور في فيديو قصير مع ابنتها تاليا، ترقصن وتحتفلن بالكريسماس، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت : ميلاد مجيد للكل. 

 

 

أيضًا شاركت ميريهان حسين جمهورها ومتابعيها بصورة لها بجانب شجرة الكريسماس وعلقت عليها قائلة : ميلاد مجيد للجميع. 

 

 

كذلك مي سليم التي نشرت صورة لها بفستان أحمر تعبيرًا عن تلك المناسبة، وعلقت على الصورة : ميلاد مجيد. 

 

 

وظهرت مايا دياب بنفس لون الفستان ونشرت صورة لها مختلفة من احتفالها بالكريسماس وعلقت قائلة : ميلاد مجيد وينعاد على الجميع. 

 

 

وشاركت نوال الزغبي جمهورها عبر إنستجرام، ونشرت صورة شبيهه لـ بابا نويل، وارتدت فستانا أحمر اللون وعلقت : ميلاد مجيد.

 

 

وتستعد كارول سماحة لتقديم ألبومها الجديد تحت عنوان كريسماس كارول، والذي طرحته عبر يوتيوب في الأيام الماضية، ونشرت سماحة منذ ساعات عبر إنستجرام صورتها وعلقت : حلقة خاصة بعيد الميلاد الليلة، أطلق من خلالها لأول مرة أغاني ألبومي الجديد، مع ريكاردو كرم عبر lbc.

 

 

كما نشرت الإعلامية ريا أبي راشد عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها أثناء احتفالها وعلقت : لايهم ماذا يوجد تحت شجرة الكريسماس، المهم من حولها. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط