رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد منير : بدايتي كانت أقرب لـ مايكل جاكسون وسر نجاحي هو الاختلاف عن الآخرين

محمد منير
محمد منير

في حوار خاص للكينج محمد منير مع مجلة GQ، والذي قدمته على إنه الرجل الذي غير الموسيقى وأضاف العديد من الألوان المختلفه في الفن الذي قدمه على مدار 50 عاما وحتى الآن، شهدت حياته المهنية المليئة بـ 23 ألبومًا، و16 دورا سينمائيا وتلفزيونيا، نجاحه في كل من الشرق الأوسط وأوروبا، وبصوته المميز، ومظهره البسيط الجميل استطاع أن يتربع على عرش الموسيقى دون عناء. 



 

وسرد الكينج لـ GQ، أبرز محطاته الفنية وكيف كانت نشأته، بالإضافة لحديثه عن ألبوم باب الجمال المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة حيث قال : باب الجمال، مستوحى من الحزن والتنافر الذي يعيشه العالم الآن، ولكن أيضًا يحتوى الكثير من التفاؤل والسعادة، بالإضافة للعديد من الكلمات الرائعة. 

 

وعن العام الماضي وكيف كان شعوره في الظروف التي شهدتها البلاد قال : حدث شىء فريد هذا العام، وشعرت بنفس شعور الناس والتغيرات التي مروا بها. 

 

وأضاف منير عن شعوره بعد مسيرته الفنية التي تجاوزت النصف قرن قال : سعيد بذلك، ودائما أريد تقديم الجديد، وسر النجاح هو اتجاهي الفريد والمختلف عن أي شخص آخر. 

 

وعن سر النجاح واختيار الطريق المختلف قال : الموسيقى التي قدمناها منذ البداية كانت غير تقليدية، ولم أظهر كما أطل جيلي على جمهوره، لم أرتدي بدلة، وكنا أقرب إلى جيل مايكل جاكسون من حيث الاختلاف في الموسيقى، وكانت رغبتي هي تمثيل الناس والتعبير عن مشاعرهم.

 

كذلك قال منير عن مشواره القادم بعد طرح باب الجمال : يسعدني أن أغني مع فنان من أي مكان في العالم، ودائما أتحمس عندما يتعلق الأمر بالموسيقى. 

 

وجاءت كلمة الكينج لعام 2020 وما هو شعوره تجاه 2021 : العالم يحتاج إلى المزيد من المغفرة والحب، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها الشفاء.