رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قصي خولي وسيرين عبدالنور وباسل خياط وسلافة معمار .. عودة الدراما السورية واللبنانية في رمضان 2021

قصي خولي - سيرين عبدالنور - باسل الخياط - سلافة معمار
قصي خولي - سيرين عبدالنور - باسل الخياط - سلافة معمار

أعلن عدد كبير من صناع الدراما في الوطن العربي عن خوض الماراثون الرمضاني بأعمال فنية جديدة، ومن بينها أعمال كان من المقرر أن يتم عرضها في رمضان الماضي، إلا أن ظروف انتشار كورونا أدت لتأجيلها إلى رمضان 2021. 



 

ومن أبرز الأعمال التي كان من المفترض عرضها في رمضان الماضي، مسلسل عشرين عشرين، وهو عمل درامي يجمع الثنائي قصي خولي ونادين نسيب نجيم، بالإشتراك مع ماريتا الحلاني، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، حسين مقدم، وآخرين، ويظهر رامي عياش خلال أحداث العمل كضيف شرف، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

 

 

 

 

بينما تعاقد باسل الخياط في الفترة الماضية على بطولة مسلسل تحت عنوان ظلّ، ومن المقرر تصوير العمل بين ​بيروت​ و​أبو ظبي​، وهو فكرة ​سيف رضى حامد​، سيناريو وحوار ​زهير رامي الملا​، وإخراج التونسي ​محمد خياري​، ويجمع عددا كبيرا من الممثلين من الشرق الأوسط. 

 

كما أعلنت سيرين عبد النور أمس الاثنين، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن خوضها السباق الرمضاني القادم، بعمل جديد يجمعها مع عادل كرم، والعمل من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، وعلقت سيرين عبد النور على التغريدة التي نشرها مؤلف العمل وابدت سعادتها قائلة : أي وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة !! يا لطيف على هالدور دور عمري. 

 

 

 

 

 

أما عن الدراما السورية، فمن المقرر عرض مسلسل حارة القبة في رمضان 2021، والعمل يدور في حقبة الاضطهاد العثماني لبلاد الشام، وأعلنت الشركة المنتجة أن العمل سيمتد إلى خمسة أجزاء ويجري حالياً تصوير جزأين من المسلسل، على أن يعرض الموسم الأول في رمضان 2021، وهو من بطولة عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، شكران مرتجى، وآخرين، ويقوم بتأليفه أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.