رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة : كورونا عيشتنا فى قلق ولو مش موجودة كنت رجعت التمثيل

شهيرة
شهيرة

عام حزين مر على شهيرة ، ليس فقط بسبب القلق من انتشار عدوى كورونا، ولكن بسبب مرض زوجها النجم الكبير محمود ياسين ورحيله، وكأن العام أبى أن يمر دون أن يترك ندبة في قلبها.

 

ولكن هل من الممكن أن تعود شهيرة إلى الفن مرة أخرى؟، كان هذا هو السؤال الذي طرحناه عليها وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا لم أعتزل ولكني حالياً أعيش حالة من القلق والتوتر، فكل شيء متوقف ولو لم يكن هناك قلق من عدوى كورونا، لكانت عودتي للتمثيل هي المخرج الوحيد من حالتي النفسية السيئة التي أمر بها.

 

وتابعت : بالفعل عرض عليا عملاً جيد جداً هذه الأيام ولكني اعتذرت عنه، لأني لا أستطيع  العودة بعد هذه الفترة من الغياب وأنا أعاني من حالة التوتر والقلق من كل ما هو محيط، فنحن بصدد وباء ينتشر بسرعة الصاروخ، أنا أود أن أعمل بلا توتر بدون أن أعمل حساب للكمامة والمطهرات والخوف من الممثل أو الممثلة التي تقف بجواري.

 

وأضافت : أود أن يكون العمل في جو من الهدوء حتى يكون تركيزي في المشهد الذي أقدمه بهدوء نفسي واستقرار، ولا يكون تركيزي في كيف أحمي نفسي ممن حولي ومن العدوى، فالأمر ليس سهلاً وشاهدت كل هذا خلال العام الماضي، ولكن بمجرد مرور أزمة كورونا سأقوم بالبحث في الأمر واختيار عمل قوي أعود من خلاله.

 

 

تم نسخ الرابط