رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع شيرين عبدالوهاب في 2021 .. ألبوم جديد وعودة للسينما

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

لم يكن عام 2020 عام الحظ بالنسبة للمطربة شيرين عبد الوهاب، حيث تعرقلت خلاله كثيراً وواجهت العديد من الأزمات على المستوى الشخصي وتعددت خلافاتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، وكانا على مشارف الانفصال، إلا أنها كانت تخرج وتنفي ما يتردد، وتتجدد الخلافات لتظهر من جديد.

 

أما على المستوى المهني فلم تحرز شيرين أية نجاحات ولم تقدم أية أعمال غنائية منذ أن طرحت آخر ألبوماتها نساي، منذ عامين، ولم تقدم أعمالاً درامية منذ مسلسل طريقي والذي حقق نجاحاً باهراً وقت عرضه.

 

ومن توقعات ماجي فرح لمواليد برج الميزان والذي نتوقع بناءً عليها طالع شيرين في 2021، قالت فرح : تهب الرياح كما يحب هو وتشتهي سفنه، فيعمل على حل خلافاته ويطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد، فقد تتعامل شيرين بعقلانية أكبر وتحتوي كل خلافاتها مع حسام حبيب قبل أن تظهر على الساحة، أو ربما تحتويها قبل حدوثها وتعيش حياة هادئة.

 

وأضافت : بعض الضغوط تظهر خلال الربع الأول من العام تضع العراقيل أمام نجاحه وتقدمه خاصة في العمل، وهنا قد تواجه شيرين بعض العقبات في عملها حيث تحضر لطرح ألبومها الجديد بعام 2021 بعد غياب عامين، كما أنها تجهز لعمل تليفزيوني جديد، وأيضاً فيلمًا سينمائياً باسم قصة حب، والتي تعكف حالياً على عقد جلسات عمل للبدء بتصويره، فربما تجعلها تلك العقبات تتصرف بطريقة أفضل وتحظى بنجاحات كثيرة هذا العام .

 

وتابعت فرح : تزداد صاحبة برج الميزان شعبيته ويسطع نجمها بين شهري أبريل وأغسطس، وتتلقى أخباراً تفرح قلبها وتسعد حياتها، ربما يكون هذا موعد طرح ألبومها الجديد والذي ينتظره دائماً عشاق فنها ونتوقع له نجاحاً كبيراً.

 

 

تم نسخ الرابط