رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير يستعد لمسلسل جديد بعنوان إجازة مفتوحة والعرض بعد رمضان

شريف منير
شريف منير

كشف خبر أبيض عن اعتذار شريف مؤخراً عن بطولة مسلسل سيرة الحب للمخرج حسني صالح، ليلحق بليلى علوي والتي رفضت هي الأخرى المشاركة في العمل.

 

لكن علم خبر أبيض إن شريف منير يجهز لمسلسل جديد يحمل اسم إجازة مفتوحة، وهو من تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد حماقي ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، فيما ستدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حيث يناقش بشكل عام القضايا الزوجية والمشاكل والأزمات المختلفة التي يمر بها الأزواج سواء مشاكل مادية أو اجتماعية أو مشاكل خاصة بتربية الأولاد، وسيبدأ شريف تصويره خلال الفترة المقبلة، بعد تعاقد الشركة المنتجة مع باقي فريق العمل.

 

وفي الوقت ذاته يظهر شريف كضيف شرف ضمن أحداث فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وهند صبري وقصي خولي، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وسيتم استئناف تصويره بعد انتهاء السقا من تصويره مشاهده في مسلسل نسل الأغراب، والمقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته أمير كرارة.

 

فيما يدرس منير حالياً المشاركة في مشروع ستار شو، الذي تجهز له شركة كايرو شو، وتقوم فكرته على الاستعانة بعدد من النجوم، لتقديم مسرحية مونودراما.

 

 

تم نسخ الرابط