رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

طالع ياسمين صبري في 2021 : إنجاب طفل ونجاح على المستوي التمثيلي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

توقعت خبيرة الفلك والأبراج ماجي فرح لمواليد برج الدلو والذي تنتمي له ياسمين صبري، أنهم سينتقلون من مواقعهم السيئة إلى مواقع أكثر راحة ونجاح، وأنهم سيشعرون بتغير نحو الأفضل والأحسن، وبناءً على أن عام 2020 كان الأفضل بالنسبة لـ ياسمين صبري، حيث ارتبطت برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب جمعت بينهما.



 

كما أنها حظيت على تعاطف الناس معها بعد موقفها مع سيدة المطر، فإن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى تغيير فيه والذي لاقت بسببه العديد من الانتقادات هو التمثيل، فربما انتقالها من وضع سيء لأفضل كان في طريقة تمثيلها وأنها ستكون أفضل في طريقة أدائها عام 2021.

 

كما قالت فرح عن مواليد برج الدلو : تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياته مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، وهنا قد يكون هناك تعاقدات جديدة على أعمال جديدة لـ ياسمين صبري أو أنها سترزق بمولود جديد.

 

وتابعت : بعد أن مر عليك عامين من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجدداً ويساعدك بإيجاد ضالتك، فقد لاقت صبري الكثير من الهجوم والتنمر بعد ارتباطها بـ أبو هشيمة، وكذلك بعد عرض مسلسلها الأخير، ولكنه سيساعدها على تخطي كل تلك الأمور والعبور بها إلى بر هاديء عاطفياً ومهنياً.