رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

غادة عادل تعتذر عن فيلم ليلة العيد بطولة يسرا وإخراج سامح عبدالعزيز

غادة عادل
غادة عادل

تعيش غادة عادل حالة من النشاط السينمائى فى الفترة الحالية، حيث تشارك فى بطولة أكثر من فيلم، فيما عرض مؤخرا فيلم الخطة العايمة وتنتظر عرض أحمد نوتردام، وقمر 14، وبدأت مؤخراً تصوير أهل الكهف، كما تم الاعلان عن انضمامها لفيلم ليلة العيد. 



 

وعلم خبر أبيض أن غادة اعتذرت عن المشاركة فى فيلم ليلة العيد فى اللحظات الأخيرة بعدما كانت من أوائل الفنانين الذين وافقوا على الفيلم، وبدوره يعمل المخرج سامح عبد العزيز على اختيار فنانة أخرى للمشاركة فى العمل، لاسيما وأنه بدأ تصوير مشاهده الأسبوع الماضى وتم الانتهاء من الأيام الأولى فى أحداثه.

 

فيلم ليلة العيد تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكى وبطولة يسرا، غادة عادل، سميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، ويناقش الفيلم موضوع القهر الذى تتعرض له المرأة فى الحياة بوجه عام.

 

وبدأت غادة عادل تصوير فيلمها الجديد أهل الكهف مع المخرج عمرو عرفة فى مدينة الانتاج الاعلامى، حيث تشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب عدد كبير من الفنانين على رأسهم خالد النبوى ومحمد ممدوح وفتحى عبد الوهاب ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم هو تأليف أيمن بهجت قمر.