رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير المصري : هنيدي علمني الارتجال ودخلت التمثيل بسبب عمر الشريف

أمير المصري ومنى الشاذلي
أمير المصري ومنى الشاذلي

حل الليلة أمير المصري ضيفاً على برنامج معكم منى الشاذلي على قناة  cbc والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثا في أمور شتى من بينها فوز فيلم ليمبو بجائزة أحسن فيلم في مهرجان القاهرة السينمائى فقال : كان هناك ممثل آخر مرشح للدور ولكن المخرج كان حريصاً وبشدة على أن أقدم الدور، وترددت في البداية خاصة إنه يتحدث عن اللاجئين، ولكن ما اعجبني في الدور أن البطل سوري ويحب بلده ويعتز بها ويرى بلده أعظم بكثير ويود العودة لها، وكانت هذه هي أعظم رسالة بالعمل، وعندما قرأت الورق كنت أبكي وأضحك في نفس الوقت.



 

وتابع : كان أدائي أهدأ كثيراً من دوري في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين، حيث درست التمثيل، وهذا أعطاني تكنيك الوقوف أمام الكاميرا، ومنحني ثقة أكبر، خاصة وإن أول من شجعني على التمثيل كانت أمي، ودفعتني للالتحاق بورش كثيرة لمجرد الخروج فقط من حالة الخجل الشديد التي كنت أشعر بها.

وعن محمد هنيدي قال : هو يحب الارتجال جداً وعندما سألت أثناء التصوير عن الورق قال لي : لا أنا عاوزك كدة زي مانت، هو إنسان عظيم يحب أن يرفع من الممثل الذي يقف أمامه.

 

وعن مقابلته بعمر الشريف والتي فتحت أمامه باب التمثيل بمصر قال : والدي قابله بالصدفة ودعاني لألتقي به فقال لي عمر الشريف : أنا مش حابب أروح العرض الخاص الفيلم بتاعي تحب تروح مكاني؟ وكان فيلم حسن ومرقص، وأثناء العرض جلست بجوار أستاذ يوسف معاطي ووجدني أتحدث الإنجليزية بشكل جيد فقال لي : أنت بتتكلم انجليزي كويس وأنا محتاج شاب بيتكلم لغات لفيلمي الجديد رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وقد كان.