رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح ينضمان لمسلسل النمر مع محمد إمام رمضان 2021

بيومي فؤاد - محمد إمام - أحمد خالد صالح
بيومي فؤاد - محمد إمام - أحمد خالد صالح

يواصل محمد إمام التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد النمر، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، والذى يظهر من خلاله بشخصية صعيدية لأول مرة في مشواره، فيما ينتظر انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة لبدء التصوير.



 

وعلم خبر أبيض أن عددًا من الفنانين انضم إلى أسرة العمل وهم : بيومى فؤاد، وأحمد خالد صالح وأحمد عبدالله محمود وعلاء مرسى، بينما لا تزال المفاوضات قائمة حاليًا مع هنا الزاهد لتقديم دور البطولة النسائية، وكذلك نرمين الفقى، لتجسيد أحد الأدوار الرئيسية، على أن يتم الانتهاء من التعاقدات قبل نهاية العام وبدء التصوير في يناير المقبل.

 

مسلسل النمر إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ويعد المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى وإمام بعدما قدموا مسلسل هوجان، في شهر رمضان قبل الماضى.

 

مسلسل هوجان شارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، وعايدة رياض، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، وأحمد التهامى ومحمد أبو النجا ومحمد عبدالجواد وضيفا الشرف عبدالرحمن أبو زهرة وسوسن بدر.