رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عباس أبو الحسن وأحمد صفوت ينضمان لقائمة أبطال مسلسل عش الدبابير رمضان 2021

عمرو - عباس - صفوت
عمرو - عباس - صفوت - مصطفى

يواصل أبطال وصناع مسلسل عش الدبابير التحضير في الفترة الحالية للعمل الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وعلم خبر أبيض أن عباس أبو الحسن وأحمد صفوت انضما إلى قائمة أبطال العمل، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021، والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وآخرين، ويواصل المخرج أحمد خالد موسى في الفترة الحالية، معاينة أماكن التصوير المقرر تصويره بالكامل في لبنان، وتواصل عبير سليمان الفترة الحالية كتابة باقي حلقات المسلسل.

 

عش الدبابير بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، عباس أبو الحسن، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك عباس أبو الحسن في مسلسل عمر الناجي حرب طروادة، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، نور، وكريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

الجدير بالذكر أن أحمد خالد موسى وعباس أبو الحسن اجتمعا سويا قبل ذلك فى مسلسل أبو عمر المصري، الذي عرض عام 2018، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، أروي جودة، وآخرين.

 

وكان قد كشف خبر أبيض من قبل عن انضمام أحمد صفوت لقائمة أبطال فيلم  سكرين شوت، بطوله، خالد الصاوي وشيرين رضا، معتز هشام، جيهان خليل وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط