رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيليه وزبيدة ثروت .. قصة حب من طرف واحد بطلها أسطورة الكرة البرازيلية

بيليه وزبيدة ثروت
بيليه وزبيدة ثروت

في أواخر سبعينيات القرن الماضي نشأت قصة حب من طرف واحد بين الأسطورة والملكة، فقد عشق بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلي، النجمة زبيدة ثروت والتي لم يصمد أمام جمالها أي رجل مهما كانت قوته ومكانته.



 

وبدأت القصة بـ حب من أول نظرة، حين دعاها وزيراً كويتياً لحضور افتتاح مهرجان في 1973 بالكويت، وصادف لحظة دخولها إلى الفندق حدوث ضجيج وزحام كبير والتفاف العشرات حول شاب أسمر، ولم تكن تعلم هي من هذا الشاب، وفوجئت به بمجرد أن وقعت عيناه عليها يخرج من وسط الزحام ويعطيها باقة من الزهور كان قد أهداها إياه أحد المعجبين.

 

ورغم كل ذلك لم تكن تعلم بعد من هو؟، ولم تعرف أنه الأسطورة بيليه إلا بعد انتهاء الموقف، ولكنه لم يتركها وظل يطاردها في كل مكان تذهب إليه وكلما خرجت تجده واقفاً أمامها، وحتى بعد عودتها إلى مصر كان يهاتفها تليفونياً وكأن لعنة حبها أصابت قلبه.

 

وفي حوار سابق لها قالت : طلب بيليه مني الزواج ولكني رفضت رفضاً قاطعاً فهو كان يصغرني بـ 40 يوماً، وكان متزوجاً ولديه ابن أسماه إيدينيو.

 

وتابعت : رفضي للزواج لم يكن للأسباب السابقة فقط، بل أيضا لأني لم أكن أفهم لغته وحديثه معي فهو لم يكن ملماً باللغة الإنجليزية ولم أكن أنا أفهم البرتغالية، ورغم ذلك أحبني بشدة ولكني لم أبادله نفس الحب.