رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم عفيفي : عرض هابي نيو يير بالعربي على مسرح كايرو شو ليلة رأس السنة

بوستر عرض ليلة رأس السنة
بوستر عرض ليلة رأس السنة

حقق المخرج والمنتج مجدي الهواري نجاح كبير الفترة الماضية من خلال مسرحية علاء الدين، التي يقوم ببطولتها كل من أحمد عز، تارا عماد، كريم عفيفي، محمد ثروت، وسامي مغاوري، ، وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العرض بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أن المسرحية حققت نجاح كبير في الفترة الماضية على مسرح كايرو شو.



 

وعن مفاجأة رأس السنة، قال كريم عفيفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بحالة النشاط التي يعيشها مجدي الهواري في الفترة الحالية، وسعيه لإعادة البريق للمسرح مرة أخرى، رغم أن نسبة الإشغال لا تتعدى الـ 50%، وهذا دور المنتجين في الفترة الحالية.

 

وأضاف : يحضر مجدي الهوراي لمسرحية جديدة في الفترة الحالية، وتعاقدت على المشاركة في بطولتها، والعرض يضم عدد كبير من النجوم منهم بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، سامية طرابلسي، ومن المقرر عرضها في موسم رأس السنة.

 

ونشر محمد عبد الرحمن منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام، تفاصيل المسرحية الجديدة في رأس السنة تحت عنوان هابي نيو يير بالعربي، وعلق قائلاً : انتظرونا في المسرحية الكوميدية هابي نيو يير بالعربي، العرض على مسرح كايرو شو – كايرو فيستفال سيتي – التجمع الخامس، يفتح باب الحجز يوم الخميس 17 ديسمبر، مستنينكم يوم 31 ديسمبر الساعة 9 مساءً.