رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم وغدًا .. ياسمين عبدالعزيز وحسن الرداد وعصام كاريكا وصدقي صخر نجوم سهرات شم النسيم

حسن ـ ياسمين ـ كاريكا
حسن ـ ياسمين ـ كاريكا ـ صخر

يصادف اليوم الإثنين 6 مايو احتفالات شم النسيم في مصر، والذي يعد إجازة رسمية في البلاد كل عام، وتحرص القنوات التلفزيونية في هذا اليوم على استضافة عدد من المشاهيير ونجوم الفن من خلال برامجها.

ياسمين عبدالعزيز أبرز ضيوف سهرات شم النسيم

وتحل ياسمين عبدالعزيز الليلة في سهرة شم النسيم وغدًا، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، حيث سيتم تقسيم الحلقة إلى جزأين.

وتكشف ياسمين خلال اللقاء كواليس في مسيرتها الفنية وأسرار في حياتها الشخصية، وكانت قد تصدرت التريند في الأيام الماضية بمجرد طرح برومو الحلقة.

أعمال جديدة لـ ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز تواصل في الفترة الحالية تحضيراتها لفيلم جديد كوميدي تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، بالإضافة إلى استعدادها للموسم الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل رومانسي جاري الاتفاق على كافة تفاصيله حاليًا.

حسن الرداد ضيف لميس الحديدي 

أيضًا يحل حسن الرداد ضيفًا ضمن سهرات شم النسيم غدًا، على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، ويكشف خلال الحوار كواليس مسلسله محارب الذي نافس به في موسم دراما رمضان الماضي 2024، كما يتحدث عن أعماله السينمائية ومشاريعه الجديدة.

مسلسل محارب دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ويناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة، وشارك في بطولته أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك زاهر، ومحمود ياسين جونيور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

عصام كاريكا الليلة في واحد من الناس

كما نشاهد عصام كاريكا الليلة في برنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، وذلك في سهرة موسيقية بمناسبة شم النسيم، كما يتحدث كاريكا عن كواليس أعماله الفنية وتعاونه مع عدد كبير من النجوم.

صدقي صخر وياسمين علي ضيفي كلمة أخيرة

وتستضيف الإعلامية لميس الحديدي الليلة في برنامجها كلمة أخيرة المطربة ياسمين علي وصدقي صخر، ويقدم الثنائي عدد من الأغاني المناسبة لاحتفالات شم النسيم منها الدنيا ربيع لـ سعاد حسني وغيرها من الأغاني، كما يتطرق كل من ياسمين وصدقي للحديث عن مسيرتهما الفنية.

تم نسخ الرابط