رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يحيي أول حفل غنائي له في لبنان 17 أغسطس المقبل

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد محمد رمضان خلال الفترة المقبلة لإحياء أحدث حفلاته، وذلك على أحد مسارح دولة لبنان، يوم 17 أغسطس المقبل، والذي يعد الحفل الأول له بها.

محمد رمضان يروج لحفل لبنان

وسبق وروج محمد رمضان لحفله في لبنان، من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : 17 أغسطس، محمد رمضان، لبنان راح تولع، والفرح راح يعود، ثقة في الله نجاح.

كما روج للحفل أيضًا خلال لقاء تليفزيوني، وقال : إن شاء الله استنوني في لبنان في حفله هتكون هي الأقوي في العشر سنوات الأخيرة.

محمد رمضان تريند

وسبق وتصدر محمد رمضان التريند بسبب بوست نشره عبر حسابه إنستجرام، يشكر فيه المخرج خالد دياب وأشقاؤه شيرين دياب ومحمد دياب، صناع فيلمه الجديد أسد، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكتب : المخرج والسيناريست أ.خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

فيلم أسد

وينتظر محمد رمضان عرض فيلم أسد، والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، وهو قائد جيوش الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع أحداث العمل في فترة تاريخية بعيدة، تأتي في عام 1280 خلال حكم المماليك، وأسد يدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

أبطال فيلم أسد

وفيلم أسد من بطولة محمد رمضان، ويشارك في العمل إلى جانبه كل من ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

محمد رمضان وبيتر ميمي

من ناحية أخرى بدأ محمد رمضان خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد، كان من المقرر أن يشارك به في سباق دراما موسم رمضان 2025، وترددت أنباء عن تفاوض الشركة المنتجة للمسلسل مع المخرج بيتر ميمي لـ إخراج العمل، وعلم خبر أبيض أن المخرج بيتر ميمي اعتذر عن المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل الفترة الحالية التفاوض مع مخرج آخر ليتولى مهمة إخراج العمل.

تم نسخ الرابط