رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة ونانسي عجرم وميريام فارس .. إعرف أشهر مواليد شهر مايو

مريم فارس - نانسي
مريم فارس - نانسي عجرم - أصالة

يتحفل مواليد شهر مايو هذا الشهر بأعياد ميلادهم وتتميز شخصيات الكثير منهم بالقوة والإصرار على النجاح والحنان وحب الناس والوفاء وغيرها من الصفات المميزة.

أصالة أبرز نجمات مايو

وتعد أصالة من أبزر النجمات اللاتي تحتفلن بأعياد ميلادهن في شهر مايو الجاري، حيث ولدت يوم 15 مايو، ومن صفاتها حب الاستقرار والخوف من التغيير.

يذكر أن أصالة قدمت عدد من الأغاني الناجحة في الفترة الأخيرة منها أغنية يا حظ التي جاءت كتتر لمسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر والذي عُرض في الموسم الرمضاني الأخير 2024، بالإضافة إلى أغنية أصحاب الأرض وهي تتر مسلسل مليحة من بطولة دياب، وقدمتها مع فرقة أكابيلا مصرية وفارس قطرية.

نانسي عجرم

أيضًا تحتفل نانسي عجرم بعيد ميلادها يوم 16 مايو الجاري، ومن أبزر صفاتها الاجتهاد والمثابرة والعمل على تحقيق أحلامها والوصول إليها.

وتعد آخر أغاني نانسي عجرم مشكلتك الوحيدة، التي طرحتها في فبراير الماضي عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، واقتربت من حصد 3 ملايين مشاهدة منذ بداية طرحها، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، وميكس وماستر إيلي بربر.

بسمة بوسيل

نجد كذلك المغربية بسمة بوسيل طليقة تامر حسني في قائمة النجمات مواليد شهر مايو الجاري، حيث ولدت يوم 10 مايو، ومن أهم صفاتها أنها حساسة جدًا وحنونة لأقصى الحدود.

وقدمت بسمة بوسيل مؤخرًا رباعيات في مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر، كما تحدثت في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية  عن انفصالها عن تامر حسني، وقالت : الانفصال عنه بالنسبة لي كان أمرًا صعبًا جدًا، لأنني أنا وتامر حسني نحب بعضنا كأشخاص بعيدًا عن مسألة كوننا زوجين، وهو شخصية غالية على قلبي جدًا، والتواصل بيننا مازال مستمرًا حتى الآن، وهو يتابع معي كل أمور حياتي وأمور أولادي ويسأل عما أفعله، والطلاق بالنسبة لي كان مصيبة.

ميريام فارس

كما احتفلت ميريام فارس مؤخرًا، بعيد ميلادها يوم 3 مايو الجاري، وتتسم صفات يوم ميلادها بالوفاء والاهتمام بالصداقات في حياتها واعتبارها أمر مهم جدًا.

يذكر أن ميريام فارس أحيت حفلًا في قبرص في إبريل الماضي، ضمن موسم حفلات عيد الفطر الأخير 2024، وقدمت خلاله مجموعة من أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث.

تم نسخ الرابط